أخبار الرياضة

الانتر ضد الريال.. دجيكو: لا أشعر بالضغط من خلافة لوكاكو مع النيراتزورى

أكد إدين دجيكو، مهاجم إنتر ميلان، أنه لا يشعر بضغط لتعويض رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في خط هجوم النيرازوري وذلك قبل ساعات قليلة من اللقاء المرتقب أمام ريال مدريد الذي سيقام بملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل دجيكو 119 هدفا وساهم بـ 55 تمريرة حاسمة خلال السنوات الست التي قضاها مع روما في العاصمة الإيطالية.

وشدد دجيكو خلال حديثه لـ”شبكة أمازون برايم”: “يمكن للاعبين الأقوياء دائمًا اللعب معًا، وقد قضيت وقتًا رائعًا مع أجويرو، كما فعل معي، إذا فعلت أنا ولاوتارو هنا ما فعلناه حينها، فأنا سعيد، لاوتارو لاعب رائع، ونأمل أن نفعل أشياء رائعة للإنتر”.

وقال مهاجم انتر ميلان: “روما مكان صعب للغاية، لوتشيانو سباليتي هو أحد أفضل المدربين الذين تعاملت معهم، في اليوم الأول ، في نهاية التدريب ، اصطحبني لمشاهدة مبارياتي مع سيتي ، وأخبرني عن الحركات التي يتعين علي تحسينها، لقد عملنا كثيرًا مع الحركات والتسديدات، لقد ساعدني هذا في أن أصبح هدافًا “.

وأضاف: “قلنا أنه يتعين علينا المحاولة، لكن بعد ذلك لم نتخيل أنه سيكون من الممكن تسجيل ثلاثة أهداف ضد برشلونة بعد الخسارة 4-1، قلنا لأنفسنا أن نحاول لأن المشجعين كانوا معنا، الهدف الأول غير كل شيء، لأنه جاء مبكرًا جدًا، لم ندرك بعد الفرصة التي أتيحت لنا لأن ليفربول كان أقوى ، لكننا قدمنا ​​أداءا جيدا، لقد تخلصنا من الأول ، إذا سارت الأمور بشكل مختلف ، كان من الممكن أن يحدث أي شيء.”

كشف دجيكو أنه كان يتوقع البقاء في روما وأنه مستعد “لتقديم كل شيء” للجيلوروسي.

وأشار دجيكو: “لم أكن أتوقع الانضمام إلي إنتر ميلان لأنني أمضيت عامًا آخر في روما، أخبرت المدرب مورينيو أنني كنت سأقدم كل شيء لروما ، حتى لو كانت هناك أشياء كثيرة لم أحبها من الأشهر الستة الماضية، لكن لدي الكثير من الاحترام لمورينيو ولروما ، الذين قدموا لي الكثير ، ولا يسعني إلا أن أقول شكراً لكم”.

وقال مهاجم انتر ميلان: “ولكن بعد ذلك انتهى عقدي، أرادني الإنتر كثيرًا وأخبرني روما أنهم لن يمددوا اتفاقي، لقد رأيت الكثير من الثقة بي وأنهم يعرفون ويعتقدون أنه لا يزال بإمكاني تقديم الكثير، التقيت ستيفن زانغ قبل بضع سنوات في ميلان وسألني إذا كنت أتخيل أنني أستطيع اللعب مع إنتر ميلان، في العام الماضي ، رأيته بعد المباراة ضد الإنتر وكانوا بالفعل أبطال إيطاليا. هنأته وقال لي إنه كان بإمكاني الفوز بالسكوديتو “.

قال: “في السنوات الأخيرة ، قام سيموني إنزاجي بأشياء عظيمة في لاتسيو، آمل أنه من الآن فصاعدًا ، سيستمر كلانا في القيام بها بعد البطولة التي فزنا بها بجدارة العام الماضي.”

أتم:”لقد أعطى روميلو لوكاكو الكثير للإنتر في العامين الماضيين، فاز بلقب السكوديتو وقام بالعديد من الأشياء، لكني لا أشعر بالضغط ، أفكر فقط في الإنتر ومساعدة الفريق، لا أطيق الانتظار للعب في دوري الأبطال مرة أخرى، نحن جاهزون ولا يمكننا الانتظار “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.