أخبار الرياضة

الاعتماد على سنكلير يهدد مشوار كندا في الأولمبياد

حذرت اللاعبة الكندية المعتزلة، كريستين سنكلير، من استمرار اعتماد منتخب بلادها النسائي على المهاجمة المخضرمة ، وعدم البحث عن مهاجمة أخرى تجيد تسجيل الأهداف في مشوار أولمبياد طوكيو 2020.

وتواصل سنكلير (38 عاماً) كسر الأرقام الشخصية مع منتخب كندا للسيدات، حيث خاضت في لقاء أمس الأربعاء ضد صاحب الأرض اليابان مباراتها الدولية رقم 300، والتي شهدت نجاحها في تسجيل هدفها الدولي رقم 187، لتنهي المباراة بالتعادل 1-1.

الاعتماد على أهداف فقط يقلق لاعبة الوسط المعتزلة روستاد (38 عاماً) التي قالت للقناة الرياضية الكندية (سي بي سي سبورتس): “نحن لا نفشي سراً عندما نؤكد أن مهمة تسجيل الأهداف كانت صعبة على المنتخب، والنتيجة ظهرت في هذه المباراة، لا يزال الأمر غير واضح، من أين ستأتي الأهداف إلى جانب سنكلير؟”.

وتواصل: “ظهرت العديد من الإيجابيات في المباراة، وشاهدنا لمسات جيدة، ولكن إيجاد الأشخاص الذين يسددون نحو المرمى كان مفقوداً، هناك عدة فرص هجومية كان من المفترض أن يسددن اللاعبات نحو المرمى، ولكن بدلاً من ذلك يدخلن منطقة الجزاء ثم يمررن الكرة”.

وأضافت: “تحتاج اللاعبات المهاجمات إلى الشجاعة من أجل التسديدة نحو المرمى”.

وترى روستاد أن مستوى منتخب اليابان لم يكن قوياً، وأن ضعف هجوم كندا ساهم في فشل حصد النقاط الثلاث، قائلة: ” لم يكن اليابانيون رائعين بأي حال من الأحوال، لكن هدفهم كان منطقياً إلى حد ما يحتاجه كلا الفريقين إلى القيام به”.

وأضافت: “كانوا يتميزون في إيجاد المساحات الخالية في الهجوم، مما يجعل من الصعب على مدافعات كندا معرفة من يراقبن، وإغلاق المساحات الخالية أمام اليابانيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.