أخبار الرياضة

الأهلي ينتظر وصول بيرسي تاو.. هل يلحق بمباراة شباب بلوزداد؟

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصول الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، بعد انتهاء مهمته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي انتهت بشكل رسمي أمس الأحد، وتوج بلقبها أصحاب الأرض والجمهور.

وحصد بيرسي تاو المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد أن نجح منتخب «البافانا بافانا» في الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كولر يخشي إرهاق بيرسي تاو

وبات من المتوقع وصول الجنوب أفريقي بيرسي إلى القاهرة خلال الساعات الجارية؛ بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده، والانضمام لتدريبات الفريق، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يخشى من الإرهاق على بيرسي تاو، جراء المشاركة مع منتخب بلاده طوال مشوار البطولة، فضلا عن الرطوبة العالية في كوت ديفوار، إلى جانب رحلة السفر والعودة إلى القاهرة، بجانب عدم تعافيه من الإصابة العضلية التي ضربته مؤخرًا.

قلق في الأهلي بسبب بيرسي تاو 

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي، يعيش حالة من القلق، بشأن إمكانية لحاق بيرسي تاو بمباراة شباب بلوزداد، بسبب الإصابة العضلية والإرهاق، لعدم حصوله على راحة من التدريبات، بعد انتهاء مشاركته في البطولة، وقبل الانضمام للمباريات المقبلة، وهو ما يهدد مشاركته في موقعة الجزائر.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • بيرسي تاو

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى