أخبار الرياضة

الأهلي يترقب وكاف ينتظر نتائج التحقيق في أزمة بترو أتلتيكو

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» جدل أزمة نادي بترو أتلتيكو الأنجولي منافس نادي الأهلي المحتمل في نصف نهائي الدوري الأفريقي حال تخطيه عقبة سيمبا التنزاني في دور الثمانية.

وأوقعت القرعة الأهلي في مواجهة مع سيمبا التنزاني في دور الثمانية خلال شهر أكتوبر المقبل، وحال تجاوز هذا الدور سيلعب مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي، لكن الأخير صدر قرار من اتحاد أنجولا لكرة القدم بإيقاف نشاطه لمدة عامين على خلفية شبهة التلاعب في النتائج.

أزمة بترو أتلتيكو في أنجولا

وتحدث الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم فيرون موسنجو في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس بشأن أزمة بترو أتلتيكو الأنجولي، وإمكانية استبعاده من الدوري الأفريقي خاصة بعد إيقافه من اتحاد بلده لمدة عامين على خلفية قضية شبهة تلاعب في النتائج: «ننتظر نتيجة التحقيقات من أجل حسم مصير بترو أتلتيكو، الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي بأن النادي متورط في شيء، هناك أمور عديدة ننتظرها في هذه القضية، ومن ثم سوف نقوم بتحديد قرارنا».

وتطرق للحديث عن جوائز بطولة الدوري الأفريقي قائلا: «الجوائز سيتم الإعلان عنها في بيان رسمي، ولكن الأقرب أنها ستكون 11 مليون دولار».

الأهلي يترقب موقف بترو أتلتيكو بعد قرعة الدوري الأفريقي

وينتظر النادي الأهلي إنهاء هذه الأزمة، خاصة أنه في حال تخطى عقبة سيمبا التنزاني، سيلتقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي مع بالفائز من مواجهة ناديي صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي حتى الآن.

 

  • الأهلي

  • كاف

  • الدوري الأفريقي

  • صن داونز

  • سيمبا

  • بترو أتلتيكو

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى