أخبار الرياضة

ازمة الزمالك.. دوامة الأزمات طارق حامد وعبد الغني ورسائل المثلوثي

يبدو أن الأزمات عرفت طريقها إلى نادي الزمالك مجددًا، بعد الاحتفالات التي عمت القلعة البيضاء عقب التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

الزمالك دخل في دوامة من الأزمات التي ظهرت إلى السطح بعدة وقائع ورسائل غاضبة من نجوم الفريق، مما يهدد استقرار أصحاب الرداء الأبيض في الموسم المقبل.

ويستعرض كووورة أبرز أزمات الزمالك التي ضربت الفريق في الساعات الماضية، على النحو التالي:

ثورة طارق حامد

ألمح طارق حامد نجم الزمالك، إلى غضبه من إدارة القلعة البيضاء بسبب عدم مفاتحته في ملف التجديد، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2022، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير/كانون ثان المقبل.

كلمات طارق حامد عبر إنستجرام بأن الجمهور يقدر دوره، بينما من يجلس في موقع المسؤولية قد لا يشعر بذلك، تؤكد أن اللاعب يعيش ثورة غضب نتيجة تجاهل إدارة الزمالك لتجديد عقده رغم أنه أحد أهم لاعبي الفريق.

الأغرب أن حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة بالزمالك، أكد عبر قناة ناديه حول عدم تفاوض الإدارة مع طارق حامد، أن اللاعب زملكاوي وسيجدد حتى لو تبقى في عقده 24 ساعة فقط، وهو ما يؤكد حالة التجاهل للملف من جانب الإدارة، رغم أنها قامت بتعديل عقد الونش وتجديد عقد أحمد سيد زيزو.

أزمة عبد الغني

تكرر نفس الأمر مع المدافع محمد عبد الغني، الذي دخل في أزمة حادة مع ناديه، ونشر رسالة عبر إنستجرام بأن الناس يشترون رضا من يتعالى عليهم ويبيعون من يشتريهم.

وحصل عبد الغني على وعد صريح من إدارة الزمالك قبل نهاية الموسم المنقضي، بتعديل قيمة عقده السنوي، خاصة أنه أحد أقل لاعبي الفريق من حيث الرواتب، بجانب أنه تلقى عرضًا ضخمًا للانتقال إلى بيراميدز.

عبد الغني يعيش حالة من الغضب بسبب تجاهل مطالبه وعدم الموافقة على رحيله إلى بيراميدز، ووصل الحال إلى مقاطعة التدريبات بسبب اعتراضه على عدم تنفيذ هذه الطلبات رغم الوعود التي حصل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.