أخبار الرياضة

إيهاب جلال ينتقل الى بيراميدز

أعرب إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لبيراميدز، عن سعادته بخطوة العمل مع الفريق.

وشكر جلال، في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، المدرب السابق تاكيس جونياس الذي زار الفريق أمس، وحرص على دعم اللاعبين والجهاز الفني.

وقال جلال، إن بيراميدز فريق يملك الطموح ويستهدف المنافسة على كافة البطولات التي يخوضها، موضحا أن طموحه سيرتفع مع بيراميدز لتحقيق أول بطولة في مسيرته التدريبية.

وأكد أن التحدي مهم ولكن الأهم توفيق الله في مهمته مع بيراميدز وتحقيق ما يسعى إليه النادي، لافتا إلى أن الفريق مليء بالنجوم الكبار أصحاب الخبرات وهو أمر رائع سيساعد على تحقيق الأهداف.

وأضاف: “بيراميدز وُلد كبيرا ولديه كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات والنجوم الموهوبة، وبالتالي سيكون ذلك دافعا لنا لتحقيق البطولات”.

وأشار إلى أنه رحل عن الإسماعيلي بعد نهاية عقده ونهاية مهمته بإنقاذ الفريق من الهبوط، مؤكدا أنه لم يشعر بقدرته على تحقيق شيء أفضل مع الإسماعيلي ففضل الرحيل.

وزاد: “سيظل الإسماعيلي بيتي وقد تكون الفرصة مهيأة مستقبلا لمساعدة النادي مرة أخرى، وجماهير الإسماعيلي تدرك جيدا ما فعلناه لتحسين أداء الفريق”.

وأوضح أن العمل في الأندية الجماهيرية أو فرق المؤسسات لا يختلف بالنسبة له، لأنه دائما يضع على نفسه مسؤوليات لتحقيق نتائج طيبة مع أي فريق يتولاه ويسعى للأفضل دائما.

وأكد أن الوقت ما زال كافيا لإبرام التدعيمات التي يحتاجها الفريق وتقييم مستوى اللاعبين الحاليين، موضحا أن تركيزه حاليا ينصب بشكل أساسي على مباراة سموحة يوم 25 سبتمبر الجاري في ثمن نهائي كأس مصر ثم استكمال البطولة ومحاولة تحقيق اللقب.

واعترف جلال بضيق الوقت لتجهيز الفريق في المرحلة الحالية وفترة الإعداد لن تكون كبيرة، خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات مهمة في كأس مصر بداية من لقاء سموحة في السويس.

وأشار إلى أنه قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع بداية من الأربعاء في الإسكندرية يخوض خلاله الفريق التدريبات بصورة يومية وعلى فترتين لرفع معدلات اللياقة البدنية مع خوض مباراة ودية يوم السبت المقبل، جار الاتفاق على طرفها، أملا في أن يكون الفريق في أفضل صورة فنية وبدنية قبل خوض مواجهة سموحة المهمة.

شدد على أن الفريق سيعود إلى القاهرة قبل مباراة سموحة في كأس مصر بثلاثة أيام، على أمل أن يكون الفريق مستعدا بأفضل صورة ممكنة.

وأتم جلال أنه سيتعامل مع وسائل الإعلام بكل شفافية ويهتم بتوضيح كافة الأمور وفقا لسياسة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.