أخبار الرياضة

إيقاف سارى مدرب لاتسيو مباراتين بعد طرده خلال مباراة ميلان

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ​ايقاف​ ماوريسيو ​ساري​ المدير الفني لفريق ​لاتسيو​ وذلك بعد تعرضه للطرد خلال مباراة ميلان، ودخل المدرب في مشادة مع البلجيكي أليكسيس ساليمايكرز، لاعب الروسونيري، قبل أن يتدخل الحكم ويطرده.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فان الاتحاد الإيطالي قرر إيقاف ساري مباراتين، ليتأكد غيابه عن مواجهتي كالياري وتورينو.

تلقى مدرب نابولي ويوفنتوس سابقا مباراتين بسبب رد فعله على الطرد، لكن ساري سيعود في الوقت المناسب لمباراة الديربي ضد روما يوم 26 سبتمبر.

وكتب القاضي الرياضي التابع للاتحاد الإيطالي في بيان رسمي: “الاستبعاد من مباراتين لقيامه، في نهاية المباراة، على أرض الملعب، بالسعي إلى مواجهة لفظية مع لاعب من الفريق المنافس”.

أضاف البيان: “اتخاذ موقف تحريضي واستخدام كلمات التهديد ضده، وكذلك بعد الطرد، لأنه طعن في قرار الحكم من خلال نطق تعابير (تجديفية) في النفق المؤدي إلى غرف الملابس”.

أعلن نادي ميلان الإيطالي تقديم شكوى رسمية الى المدعى العام الاتحادي بشأن الهتافات العنصرية التي تم توجيهها إلى تيموي باكايوكو، خلال مواجهة الفريق أمام لاتسيو، والتي حسمها الروسونيرى لصالحه بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.