اخبار التقنية

إستقبل الأن تردد قناة طيور بيبي الجديد 2023 واستمتع بأفضل البرامج التعليمية والترفيهية لأطفالك

قناة طيور بيبي هي قناة فضائية مخصصة للأطفال، تقدم مجموعة من البرامج والأغاني والرسوم المتحركة التي تهدف إلى تعليم وترفيه الأطفال بطريقة ممتعة وشيقة. تأسست القناة في عام 2012، وحصلت على شهرة واسعة بين الأسر العربية، وخاصة في مصر والسعودية والأردن، في هذا المقال، سنتعرف على تردد قناة طيور بيبي الجديد في عام 2023، وأبرز البرامج والكليبات التي تعرضها القناة، وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.

تردد قناة طيور بيبي على الأقمار الصناعية

تبث قناة طيور بيبي على عدة أقمار صناعية، منها نايل سات وعرب سات (بدر سات). يمكنك استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك بإدخال الترددات التالية:

  • على نايل سات: التردد 11393 (V)، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 3/3
  • على عرب سات (بدر سات): التردد 11310 (V)، معدل الترميز 30000، معامل التصحيح 2/3

اسم القناة على قائمة القنوات هو Toyor Baby، يجب أن تكون جودة الصورة SD (وضوح قياسي).

برامج وكليبات قناة طيور بيبي

تقوم قناة طيور بيبي بعرض العديد من البرامج والكليبات التي تستهدف فئة الأطفال من سن 0 إلى 6 سنوات، هذه البرامج تشمل:

  • برامج تعليمية: تهدف إلى تعليم الأطفال الحروف والأرقام والأشكال والألوان والحيوانات وغيرها من المفاهيم الأساسية، بطريقة مبسطة وسهلة، من أمثلة هذه البرامج: رتب أوقاتك، حروف كثير حلوة، أشكال جديده.
  • برامج دينية: تهدف إلى نشر القيم والأخلاق الإسلامية بين الأطفال، وتعريفهم بسيرة الأنبياء والصحابة والصالحين، من أمثلة هذه البرامج: محمد نبينا، قصص الأنبياء، أناشيد رمضان.
  • برامج ترفيهية: تهدف إلى إسعاد الأطفال وتنمية مهاراتهم الإبداعية والفنية، من خلال عرض رسوم متحركة وأفلام كرتون وألعاب ومسابقات. من أمثلة هذه البرامج: طيور بيبي سينما، طيور بيبي بلاي، طيور بيبي كوميدي.

كما تعرض قناة طيور بيبي مجموعة من الكليبات الموسيقية التي تحتوي على أغاني وأناشيد تناسب الأطفال، وتحمل رسائل تربوية وتثقيفية، هذه الكليبات تستخدم رسوم متحركة جذابة وألوان زاهية لجذب انتباه الأطفال، من أشهر هذه الكليبات: الحيوانات الأليفة، بابا جابلي بالون، على جنب يا أسد.

قناة طيور بيبي على الإنترنت

إذا لم تستطع مشاهدة قناة طيور بيبي على التلفزيون، يمكنك مشاهدتها على الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة  أو من خلال قناتها على يوتيوب على هذه المنصات، يمكنك مشاهدة جميع البرامج والكليبات التي تعرضها القناة، والتفاعل معها من خلال التعليقات والإعجابات، كما يمكنك مشاركة المحتوى مع أصدقائك وأفراد أسرتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قناة طيور بيبي هي قناة مفيدة وممتعة للأطفال، تساعدهم على التعلم والترفيه في نفس الوقت، تقدم القناة محتوى متنوع وجودة عالية، يرضي جميع الأذواق والاحتياجات، إذا كنت تبحث عن قناة تثري ثقافة طفلك وتطور شخصيته، فلا تتردد في مشاهدة قناة طيور بيبي في عام 2023

طريقة عمل الجبنة البيضاء في المنزل ناعمة وكريمي أحلى وأوفر من الجاهزة

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى