أخبار الرياضة

إسبانيا ضد السويد لابورت يدافع عن موراتا سيسجل 3 أهداف في اللقاء المقبل

أبدى أيمريك لابورت، مدافع منتخب إسبانيا، دعمه لزميله ألفارو موراتا، منتقدا حملة الانتقادات ضده خلال الآونة الأخيرة، وأكد أنه سيقدم أداء جيد في المباريات المقبلة و”سيسكت الأفواه”.

وقال مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات تليفزيونية عقب مواجهة السويد التي انتهت بالتعادل في بداية مشوارهما ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) “صافرات الاستهجان ضد موراتا ليست بالأمر الجديد.. لا يجب التشكيك في قدرات مهاجم بحجم ألفارو الذي أظهر أشياء جيدة.. صحيح أنه لم يكن دقيقا أمام مرمى المنافس، ولكنه سيسجل 3 أهداف في المباراة المقبلة، ويسكت الأفواه”.

وأقر صاحب الـ27 عاما بأن هناك مشاعر سلبية بعد التعادل سلبيا أمام السويد.

وقال في هذا الصدد “بالطبع هناك مشاعر سلبية. قدمنا مباراة قوية واستحوذنا على معظم أوقاتها، ولكن علينا التفكير في المباراتين المقبلتين ومحاولة تقديم أداء أفضل.. إذا لعبنا 10 مباريات بهذا المستوى، سنفوز في 9، ولكننا تعادلنا اليوم”.

واختتم صاحب الأصول الفرنسية تصريحاته: “صحيح أن هناك حالة من التوتر بين الجماهير، ولكننا على مستوى كرة القدم أظهرنا أننا فريق قوي قادر على الاستحواذ على الكرة، واللاعبون هم الأكثر حرصا على الفوز. سندخل المباراة المقبلة (أمام بولندا) بهدف الفوز”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.