أخبار الرياضة

إريكسن يأمل فى العودة للتدريبات بعد خضوعه لفحص طبى الشهر المقبل

يأمل النجم الدنماركى كريستيان إريكسن، صانع ألعاب فريق إنتر ميلان الإيطالي، في العودة إلى تدريبه فريقه خلال الشهر المقبل، بعد الفحص الطبي الذى من المتوقع أن يخضع له، بعد 3 أشهر من السكتة القلبية التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب فنلندا، في مرحلة مجموعات بطولة يورو 2020.

وفقا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن النجم الدنماركى إريكسن سوف يخضع الفحص طبى جديد خلال الشهر المقبل، لتحديد ما إذا كان بإمكانه اللعب في المستقبل، بعد ثلاثة أشهر من تعرضه لسكتة قلبية.

أضافت الصحيفة أن أطباء المنتخب الدنماركى في تواصل مستمر مع نظائرهم في النادى الإيطالي، لمتابعة حالة اللاعب الذى قد يسمح له بالتدريب الفردى قبل ظهور نتائج الفحص الطبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريكسن صاحب الـ 29 عاما، خارج حسابات سيمونى إنزاجى المدير الفني لفريق النيراتزورى خلال الموسم الحالي، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق في دورى أبطال أوروبا.

وحصد سيمون كايير قائد منتخب الدنمارك والطاقم الطبي لمنتخب بلاده جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لعام 2021، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل في أوروبا لعام 2012، الذي يقام على هامش إقامة مراسم قرعة مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021/202، والتي ستقام في مركز مؤتمرات حليش في مدينة إسطنبول بتركيا.

جاء حصول الثنائي بعد اسعافهم النجم كريستيان إريكسن خلال منافسات أمم أوروبا “يورو 2020” خلال مواجهة فنلندا.

وقال كايير بعد فوزه بجائزة رئيس الاتحاد الاوروبي : “كفريق قمنا بكل مانستطيع لنبقى معاً ونساعد الاخرين في عملهم، أشكر الاتحاد الاوروبي على هذه الجائزة نيابة عني والفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.