أخبار الرياضة

أول رد من الأهلي على أنباء التعاقد مع نجم الزمالك السابق

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة اهتمام إدارة الكرة ولجنة التخطيط، بالتعاقد مع أسامة فيصل، نجم الزمالك السابق، لاعب البنك الأهلي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خطوط المارد الأحمر.

الأهلي: أسامة فيصل خارج حسابتنا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن أسامة فيصل، خارج حساباتنا تماما، ولم يحدث أي تواصل مع اللاعب أو إدارة ناديه، خلال الفترة الماضية.

وأكد: «انتهينا قبل أيام من خريطة الانتقالات الشتوية، وتعاقدنا خلالها مع 3 صفقات، وفق رؤية الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر المدير الفني».

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لم يجتمعا مع الجهاز الفني حتى الآن، لتحديد خريطة الانتقالات الصيفية المقبلة، وما هي المركز المطلوب دعمها، متسائلا: «كيف سنفاوض لاعب دون قرار من الجهاز الفني للفريق»، مشددا على أن الإدارة الحمراء لم تدخل في مفاوضات مع أسامة فيصل.

الأهلي: لا نحتاج لأي صفقات في مركز المهاجم

وأشار إلى أن مركز المهاجم يوجد به حاليا أنتوني موديست ومحمود كهربا ووسام أبو علي، ولا نحتاج لأي صفقات في هذا المركز بالوقت الحالي، موضحا أن هناك من يحاول إدخالنا في صراع للرد على صفقات الزمالك الأخيرة، عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي، لكن لا نهتم على الإطلاق بما يحدث خارج الأهلي.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء المقرر له الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة.‏


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • النادي الأهلي

  • الزمالك

  • أسامة فيصل

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى