اخبار التقنية

أهم إضافات تحديث بيس eFootball 2024 v3.0.0 موبايل المنتظرة باكات جديدة وبطولات جديدة وموعد نزول لعبة اي فوتبول 2024 موبايل

إضافات تحديث بيس eFootball 2024 v3.0.0 ، لقد طال الانتظار حول نزول لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل الجديدة والمنتظرة، والتي ينتظرها الملايين في جميع أنحاء العالم. حيث أقترب موعد المتعة والإثارة والمنافسة على ترتيب متقدم في اللعبة. وهناك الملايين يبحثون أهم إضافات لعبة بيس 2024 موبايل التي تحدثت عنها كونامي الفترة السابقة وبأنها سيكون تغيير جذري في عالم ألعاب كرة القدم. وتأتي لعبة efootball 2024 mobile في إطار استكمال التطوير الذي حدث للنسخة الحالية منذ أنطلاق أحداث كأس العالم قطر. لذلك اليوم سوف نستعرض لجميع متابعي موقع ثقفني أهم إضافات لعبة بيس 2024 موبايل وموعد نزول اللعبة رسميا على الهواتف المحمولة فتابعوا معي السطور القليلة المقبلة.

إضافات تحديث بيس eFootball 2024 v3.0.0

سوف يتم الحصول على عدة امتيازات عديدة من خلال إضافات لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل حيث سيتم إضافة الأتي وبنسبة تتخطى 80%.

  • أولا سيكون هناك تغييرات في الجرافيك.
  • تحسينات في شكل اللعبة الخارجي وقوائم اللعبة الداخلية.
  • إضافات الانتقالات الصيفية الجديدة.
  • تثبيت وضع الـ coop بدلا من الوضع التجريبي الحالي.
  • تغيير لون الواجهة الحالي من اللون الأزرق والأصفر إلى اللون البنفسجي والأسود والأبيض.
  • بنسبة كبيرة إضافة بطولة الماستر ليج المنتظرة من نسخة بيس 2020.
  • بطاقات الشوتايم والايبك والبيج تايم ستتحول من النسخة الحالية إلى النسخة الجديدة من لعبة efootball 2024 mobile.
  • كذلك بطاقات الليجندي بنسبة كبيرة سيتم إلغاؤها وتعويض المستخدمين بدلا عنها بالكوينز أو بطاقات لاعبين أخرى.
  • كما سيتم نقل الكوينز الحالية إلى النسخة الجديدة مع عملة الجي بي وعقود تجديد اللاعبين.

” الإعلان الرسمي” إضافات ايفوتبول بيس 2024 efootball v3.0.0 موبايل وموعد نزول بيس 2024 الجديدة بالإضافات الأسطورية

موعد نزول لعبة اي فوتبول 2024 موبايل

بعد أن تعرفنا على إضافات تحديث بيس 2024 موبايل سوف نتعرف الآن على موعد نزول لعبة ايس فوتبول بيس 2024، حيث أفصحت كونامي يوم الخميس قبل الماضي عبر حسابها في تويتر وعبر إشعار لمستخدمي اللعبة الحالية. بأن اللعبة ستدخل في صيانة تامة من يوم الثامن والعشرين من أغسطس الجاري الموافق يوم الاثنين. حتى الانتهاء من اللمسات الأخيرة من لعبة بيس 2024. ومتوقع نزول اللعبة بعد ذلك بأسبوع أو 10 أيام بحد أقصى من موعد الصيانة. كما سيتم إطلاق اللعبة على شكل تحديث وليس ملف.

طريقة تحميل لعبة efootball 2024 mobile للاندرويد

يمكن تحميل لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل من خلال المتجر الرسمي هو جوجل بلاي. حيث يتم البحث عن لعبة بيس 2024 موبايل في المتجر وبعد البحث سوف تظهر نتيجة البحث مباشرة. أنقر على اللعبة وأضغط على تثبيت وفي خلال لحظات سوف تتم عملية التنزيل على الهاتف، وبعد التحميل يمكن ربط اللعبة مع كونامي لحفظ التغييرات داخل اللعبة.

والآن عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك اليوم أهم إضافات تحديث بيس eFootball 2024 v3.0.0 وموعد نزول لعبة إي فوتبول 2024 الجديدة. نتمنى لكم الاستمتاع بالتحديث الجديد كما نتمنى لكم الصحة والعافية.

رقم واتساب يزيد الراجحي لطلب مساعدة مالية أو سداد قروض عاجلة للمحتاجين بالمملكة

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى