أخبار الرياضة

.. أهلي جدة يواصل يستمر بالضربات ويضاعف جراح الشرطة العراقي بالصور

واصل أهلي جدة صحوته، بالفوز مساء اليوم السبت على الشرطة العراقي (2-1)، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

سجل هدفي الأهلي عمر السومة وعبد الرحمن غريب في الدقيقتين (5، 78)، بينما سجل هدف الشرطة العراقي الوحيد فهد يوسف في الدقيقة 26.

ورفع الأهلي رصيده في المجموعة الثالثة إلى 7 نقاط، بينما يستمر الشرطة في ذيل المجموعة بدون رصيد، لكنه سجل أول هدف له بالبطولة.

بداية صاخبة

احتاج أهلي جدة، إلى 5 دقائق فقط، حتى يفتتح التسجيل عن طريق هدافه عمر السومة، بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء بالشباك العراقية.

حاول لاعبو الشرطة امتصاص صدمة الهدف المبكر، ونظموا صفوفهم من جديد، واستطاعوا أن يدركوا التعادل في الدقيقة 26، بواسطة فهد يوسف الذي سدد الكرة على يسار محمد يوسف.

نشط الأهلي نسبيا، وحاول ترجيح النتيجة، لكن صافرة الحكم كانت أسرع لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

رقابة خاصة

في الشوط الثاني فرض لاعبو الشرطة، رقابة خاصة على عبد الرحمن غريب، باعتباره أخطر لاعبي الفريق الأهلاوي، بتحركاته المزعجة على الجهة اليسرى وفي العمق العراقي.

في الدقيقة 71 كاد غريب أن يرجح كفة فريقه، عندما توغل في عمق دفاع الشرطة، بعد تمريرة رائعة من حسين المقهوي، لكنه سدد في يد الحارس أحمد باسل.

وبعد عمل ثلاثي رائع بين البديل سلمان المؤشر وعمر السومة، وصلت الكرة في الدقيقة 78 للغريب، الذي سدد بباطن القدم على يسار باسل، وأصبحت النتيجة (2-1) للأهلي.

وأنقذ محمد العويس ببراعة مرماه من هدف عراقي مؤكد، بعد تسديدة صاروخية من مازن فياض في الدقيقة 86.

وواصل لاعبو الشرطة الضغط، لكن الحكم أطلق صافرة النهاية بعد احتساب 4 دقائق كوقت بدلا من الضائع، بفوز أهلي جدة (2-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى