أخبار الرياضة

أهلي جدة يسقط بالخمسة أمام الفتح.. والنصر يلتهم الحزم في الدوري السعودي

اكتسح فريق النصر ضيفه الحزم بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم عبد الرحمن غريب بالهدف الأول للنصر في الدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، وضعها في المرمى بسهولة.

وسجل عبد الله الخبيري الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، مرت من الدفاع، بعد كرة عرضية، ليصوبها من مرة واحدة منهيًا الشوط الأول بالتقدم بثنائية مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل محمد بادموسي في الدقيقة 47 الهدف الأول للحزم، من تصويبة صاروخية سكنت الزاوية اليمنى لحارس النصر، ليشعل المباراة.

وسجل أوتافيو هدف فريقه الثالث في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد أن تلقى عرضية من كريستيانو رونالدو، والمرمى خال من حارسه.

هدف رونالدو أمام الحزم

وسجل رونالدو الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 69 من زمن المباراة، ليواصل تألقه بعد صناعته هدفين.

هدف ساديو ماني

وسجل ساديو ماني هدفًا خامسًا لفريقه في الدقيقة 78، ليشارك في مهرجان أهداف النصر بالمباراة، وينهي اللقاء بخماسية مقابل هدف.

الأهلي يسقط بالأربعة أمام الفتح

وسقط أهلي جدة في فخ الخسارة القاسية أمام مضيفه الفتح بخماسية مقابل هدف، في لقاء كان من جانب واحد، فشل خلاله لاعبو الأهلي في إيقاف الانهيار.

وشهدت المباراة احتساب 3 ضربات جزاء لصالح الفتح، سجل الأولى فراس البريكان في الدقيقة 21، ومراد بانتا في الدقيقة 89، وسفيان بن دبكة في الدقيقة 14 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وافتتح الأهلي اللقاء بتسجيل هدف بنيران صديقة في الدقيقة 6، قبل أن يتعادل البريكان من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وسجل لوكاس زيلارايان هدفًا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، قبل أن يحرز مراد باتنا في الدقيقتين 89 من ضربة جزاء، ثم الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، وأضاف سفيان دبكا الهدف الخامس.

موقف الفرق قي ترتيب الدوري السعودي

رفع النصر رصيده للنقطة التاسعة في المركز السادسة، بينما رفع الفتح رصيده للنقطة الثامنة في المركز السابع، وتوقف رصيد الأهلي عند 12 نقطة في المركز الرابع.

  • النصر

  • الدوري السعودي

  • النصر السعودي

  • أهلي جدة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى