أخبار عربية وعالمية

أنشيلوتي يتراجع: المشاركة في مونديال الأندية فرصة عظيمة للريال

سريعًا، تراجع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تصريحاته بشأن صعوبة المشاركة في مونديال الأندية القادم، المقرر في الولايات المتحدة العام المقبل، لضعف المقابل المادي.

وأكد أنشيلوتي، أن تصريحاته بشأن مدى إمكانية مشاركة الريال في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، فُسرت بشكل خاطئ.

وكانت صحيفة «Il Giornale»، قد نقلت على لسان كارلو أنشيلوتي، رفضه لعب فريق ريال مدريد في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

وعلق أنشيلوتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «في مقابلتي مع Il Giornale، لم تُفسر كلماتي حول كأس العالم للأندية FIFA بالطريقة التي كنت أقصدها».

أنشيلوتي: المشاركة مع ريال مدريد في المونديال فرصة عظيمة لمواصلة القتال على الألقاب الكبيرة

وأضاف: «لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن اهتمامي من رفض إمكانية اللعب في البطولة التي أعتبرها فرصة عظيمة لمواصلة القتال على الألقاب الكبيرة مع ريال مدريد».

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في صيف 2025، بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات؛ إذ تبدأ يوم الأحد 15 يونيو، وتستمر حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد 13 يوليو، وسيجري تقسيم الفرق الـ32 المشاركة، إلى 8 مجموعات، تضم كل منها 4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

  • أنشيلوتي

  • كارلو أنشيلوتي

  • ريال مدريد

  • كأس العالم للأندية

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى