أخبار الرياضة

أندية العالم تهنئ الأهلي بالتتويج الأفريقي.. السيتى ويوفنتوس والهلال الأبرز

وجهت العديد من الأندية الكبرى في العالم والفرق العربية، التهنئة للنادى الأهلى عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد انتصاره الكبير على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة النهائية للبطولة التى اقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكتب نادى مانشستر سيتى عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “تهانينا للنادي الأهلي المصري على تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

كتبت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس عبر “تويتر”: “نُبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه”.

فيما جاءت رسالة تهنئة نادى روما كالتالى: “تهانينا من العاصمة الإيطالية روما لنادي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي”.

وكتب نادى الرجاء المغربى منافس الأهلى في كأس السوبر الأفريقي عبر “تويتر” قائلا “يهنئ نادي الرجاء الرياضي نادي الأهلي المصري الشقيق وجماهيره العريضة، على إثر التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا”.

كما هنأ نادى الهلال السعودى جماهير النادى الاهلى عقب التتويج باللقب عبر “تويتر”: قائلا “مبروك لـ “الأهلي المصري” وجماهيره تحقيق ذهب أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.