أخبار الرياضة

أكرم يشارك بقناع واقٍ في مران الأهلي

شارك أكرم توفيق، لاعب وسط فريق النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض أكرم توفيق مران الأهلي مرتديًا واقيًا للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر للمنتخب المصري استعدادا لتصفيات المونديال.

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق اللاعبين خلال المران لتراي ماتش في ختام فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين، لتنفيذ بعض الجمل الخططية، وشهد الـتراي ماتش» حماسًا وتركيزًا من جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة ضمن فقرات مران الأهلي الجماعي اليوم، قبل أن يختتم موسيماني التدريبات بـ”تراي ماتش”.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب وديًّا مساء غد الخميس، ضمن برنامج إعداد الفريق لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الإثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.