أخبار الرياضة

أشرف حكيمي يسجل أول أهدافه ويقود سان جيرمان للفوز وديا

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا صعبا على خصمه أورليانز بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وتمكن الوافد الجديد المغربي أشرف حكيمي من تسجيل هدف فوز باريس سان جيرمان في الدقيقة 62، في مشاركته الثانية بقميص النادي الباريسي بعد انتقاله من إنتر ميلان الإيطالي.

وسيخوض باريس سان جيرمان مباراة ودية أخرى يوم الثلاثاء القادم وذلك أمام إشبيلية، يأتي هذا قبل مباراة باريس سان جيرمان وليل في نهائي كأس الأبطال الفرنسي، يوم الأحد 1 أغسطس القادم.

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن أمس الجمعة، تمديد تعاقد المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لمدة موسم إضافي، ليستمر مع الفريق الباريسي حتى صيف 2023.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع بوتشيتينو المدرب السابق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في يناير الماضي، حتى صيف 2022، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، خلفا للألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الحالي، الذي رحل عن الفريق بعد خلافات مع إدارة النادي.

وقاد بوتشيتينو فريق باريس سان جيرمان إلى الفوز بلقب كأس فرنسا في الموسم الماضي، والتأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، قبل الاقصاء أمام مانشستر سيتي، بعد أن تخطى عقبة برشلونة وبايرن ميونخ على التوالي في دوري الـ16 والثمانية.

وأنهى باريس سان جيرمان بقيادة بوتشيتينو الموسم الماضي في الدوري الفرنسي، في مركز الوصافة خلف فريق ليل البطل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.