أخبار الرياضة

أستون فيلا ضد مان سيتي جوارديولا يؤكد جاهزية دي بروين لموقعة باريس

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن البلجيكي كيفن دي بروبين سيكون جاهزا لخوض مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأسبوع المقبل، وذلك عقب تحقيق الفوز على أستون فيلا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا عقب اللقاء في تصريحات عن كيفن دي بروين: “كانت مدة غيابه أقل مما توقعنا، بالأمس شعر بتحسن كبير، إذا لم يكن مستعدًا لنهائي كأس الرابطة يوم الأحد أمام توتهام ، فربما يكون جاهزًا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وعن فيل فودين، أشار جوارديولا قائلا: “إنه ينضج، إنه يخطو خطوات في كل مرة يخطو فيها للأمام، تأثيره في لعبنا هائل الآن، لقد سجل ، كسب العديد من الأخطاء ، ركض كثيرًا ، يقاتل مع الكرة وبدونها. لقد أصبح لاعبًا جادًا”.

أستون فيلا ضد مان سيتي
وواصل المدرب الإسباني قائلا :”لقد سيطرنا على مجريات المباراة عندما كنا 10 مقابل 10، كان تدخل ستونز متأخراً ، لكن النية لم تكن كذلك، الآن لأننا فزنا أنا سعيد، إذا خسرنا، فسأكون غير سعيد”.

وتابع جوارديولا قائلا :”اليوم كانت مباراة مهمة، بالطبع محاولة الفوز بكأس الرابطة للمرة الرابعة على التوالي أيضا مهم ، ولكن اليوم كانت المباراة المهمة

وعن قرار الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، قال جوارديولا: “القرار تم اتخاذه لجميع الأندية الإنجليزية، أحسنتم، بالعودة إلى كرة القدم”.

بهذه النتيجة يصل مانشستر سيتي إلى النقطة 77 معززا صدارة البريميرليج، بفارق 11 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد، فيما يحتل أستون فيلا المركز الـ11 برصيد 44 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى