أخبار الرياضة

أرقام ميلان ضد الفرق الإنجليزية بالمسابقات الأوروبية قبل مباراة ليفربول

تقام في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، واحدة من أقوي مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، بين ليفربول وميلان على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية.

ينافس فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو في أقوي مجموعات تشامبيونزليج هذا الموسم.

وجاءت أرقام ميلان الإيطالي ضد الفرق الإنجليزية بالمسابقات الأوروبية كالتالي:
لعب 38 مباراةش

11 فوز

12 تعادل

15 هزيمة

43 سجل

45 تلقى

وطوال تاريخه وخلال 18 مباراة لعبها على الأراضي الإنجليزية، حقق الميلان فوز وحيد فقط وجاء على حِساب اليونايتد في اولد ترافورد بنتيجة 1-0 في 2004/05.
فيما جاءت أرقام ميلان بالمسابقات الأوروبية على الملاعب الإنجليزية كالتالي:

18 مباراة

1 فوز

7 تعادل

10 هزيمة

وواجه ليفربول فرق إيطالية بالنهائيات الأوروبية 4 مرات، حقق لقبين ضد روما 1984 والميلان 2005 وخسر مرتين، ضد يوفنتوس 1985 والميلان 2007.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

فى المقابل، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم.

قدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 إنتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.

وينتظر عشاق ميلان حول العالم، عودة الروسونيري لأمجاد دوري أبطال أوروبا من جديد، رغم صعوبة المجموعة التي ينافس فيها العملاق الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.