أخبار الرياضة

أرتيتا يعدد نقاط قوة سلافيا براج، وعن إمكانية التأهل لدروي الأبطال

ظهر مدرب فريق آرسنال ميكيل أرتيتا في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد سلافيا براج، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب “ الإمارات “. وقال أرتيتا:” عندما تلعب على التعادل في هذه المسابقة، فأنت تتأهل أو تخرج من المسابقة، نريد أن نكون في نصف النهائي ونعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة لنا”. وأضاف:” التأهل لدوري الأبطال من خلال البريميرليج؟ علينا القتال، لا توجد وسيلة أخرى، يجب أن نكون واقعيين في ما نحن فيه في الدوري وهذا صعب للغاية، لكن التأهل ممكن حسابياً لذا علينا القتال”. واستطرد:”أوباميانج؟ نعتمد على كل لاعب في الفريق لتقديم أفضل ما لديه، لتقديم أقصى ما لديه وتقديم أداء على أرض الملعب بالمستوى المطلوب في هذا النادي “.

ونوه:”مشاركة أوديجارد؟ سنرى، كان يعاني من إصابة في اليومين أو الثلاثة أيام الماضية منذ إصابته مع المنتخب الوطني، سيكون اليوم هو اليوم الذي نرى فيه وضع الجميع، وننظر إلى من سيكون متاحاً”. وأردف:” ويليان؟ يمكننا الوصول إلى مستوى أداء أعلى لأن إمكاناته كبيرة جداً، يحتاج إلى أن تكون المساهمة في الفريق والفريق مستقرة من أجل تقديم ما يحتاجه للتعبير عن نفسه على أرض الملعب “.

وأسترسل أرتيتا :” التأهل الى نصف النهائي؟ لدينا خصم صعب، إذا رأيت كيف وصلوا إلى هذا الدور، فإنهم يستحقون ذلك، لقد فعلوا ذلك بطريقة محددة حقًا وبطريقة فعالة حقًا وسيشكل تحدياً”. وأتم:” سلافيا براج فريق قوي حقاً، لم يهزموا في الدوري، وتنافسوا على أعلى مستوى في السنوات الماضية، إنهم منافسون وشجعان ، ومباشرون وحاسمون للغاية، ويمكنهم أن يتسببوا لنا بمشاكل طوال المباراة، إنهم لا يستسلمون أبداً، ولديهم موقف ثابت طوال المباراة ولذلك فازوا على العديد من الفرق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى