أخبار الرياضة

أرتيتا: يجب الفوز على نورويتش وعلينا التحلى بالمسئولية لانجاح أرسنال

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أنه الجانرز يجب عليه الفوز على ضيفه نورويتش سيتيت في اللقاء المقرر له بعد غد السبت، على ملعب “الإمارات” ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتعرض أرسنال للخسارة في جميع مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي ولم يسجل لاعبوه أي أهداف، ليحتل ذيل جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن نورويتش سيتي منافس السبت الذي يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :”لن نجري أي حصة تدريبية بعد، لا زِلنا نتوقع عودة 3 لاعبين إضافيين لذلك نتوقع جاهزية جميع اللاعبين تقريبًا لمواجهة نورويتش سيتي”.

وواصل المدرب قائلا :”يجب علينا أن نرتاح الآن، يجب علينا أستعادة جميع اللاعبين والفوز بمباريات كرة قدم وهو أمر مُلزمون بالقيام بهِ”.

وأكمل أرتيتا قائلا :”لقد حاولنا شرح مشروعنا والقرارات التي قمنا بالقيام بِها في الشهور الماضية، لقد قمنا بتغيير 30 لاعبين خلال سنتين، الآن علينا الإيمان بهذا المشروع وعلينا أن نتحلى بالمسؤولية من أجل إنجاح هذا المشروع”.

وعن وضعية اللاعب ميتلاند نيلز، قال أرتيتا :”نيتنا كانت الإبقاء عليه ضمن صفوفنا وأنا سعيد بسبب بقائه، أي محادثة مع اللاعبين حول دورهم ضمن الفريق تكون خاصة و يتم حل هذه الأمور بشكل خاص”.

واختتم قائلا :”لدينا فريق مختلف تمامًا لم يُسمع عنه من قبل، الآن علينا أن نجعل الأمور تعمل بشكل صحيح، علينا بناء العلاقات فيما بيننا وأن نتفاهم لكن علينا القيام بهذه الأمور بسرعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.