أخبار الرياضة

أرتيتا روح كرة القدم ملك الجماهير ولم أكن أعلم شيئا عن دوري السوبر الأوروبي

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، أن هذا لم يكن التوقيت الصحيح للإعلان عن إنشاء مسابقة دوري السوبر الأوروبي، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أي شئ عن هذه المسابقة من قبل، وذلك خلال حديثه قبل مواجهة الجانرز أمام إيفرتون، والمقرر لها مساء غدا الجمعة على ملعب “الإمارات”، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن المصابين:” جميعهم يؤدون بشكل جيد، إنهم يسبقون موعد عودتهم، لا نتوقعهم أمام ايفرتون، هناك شكوك حول مشاركة مارتن أوديجارد ولكن لنراه في التدريبات اليوم.. البقية سيكونون خارج اللقاء”.

وتابع أرتيتا قائلا عن دوري السوبر الأوروبي:”علمت بالأمر قليلًا قبل الأخبار والتسريبات، كل شيء كان خارج السيطرة والعالم تفاعلوا مع الأمر بشكل موحد”.

وواصل أرتيتا حديثه قائلا :”بدءا من فيناي (المدير التنفيذي)، والمُلاك، وكل من شارك في هذه العملية، جميعهم كانوا يحملون النوايا الصحيحة للدفاع عن النادي ووضع النادي في أفضل شكل ممكن الآن وفي المستقبل، ولكن بالطبع تم التعامل مع الأمر بشكل سيء”.

وأكمل قائلا :”أولًا المُلاك حريصون جدًا على اهتمامات النادي وثانيًا هم أشخاص اذكياء واحترافيين للغاية، لذلك أعتقد لديهم الأسباب الصحيحة ولكن من الواضح أن الأمر لم ينجح أو أنه لم يكن التوقيت الصحيح، لم أكن أعلم أي شيء عن البطولة، البطولة انتهت قبل أن اقرأ أي شيء عنها”.

وأردف قائلا :”هذا يظهر أن روح هذه الرياضة ملك للجماهير وهذا كل شيء، عندما تعين على المشجعين أن يخرجوا ويتحدثوا، فإنهم فعلوا ذلك بصوت عال وواضح وقد أرسلوا على الأرجح أقوى رسالة تم إرسالها في عالم كرة القدم”.

وعن الاحتجاجات على ملاكي النادي، قال :”دائمًا ماحظينا بدعم وتواصل رائع معهم.. في أصعب فترات النادي خلال الجائحة، الطريقة التي قمنا فيها بعض الأمور ووصلنا اليها جميعًا في لحظات صعبة، كنا هناك، يجب على المشجعين التعبير فهذا حق لهم وعليهم القيام بذلك بحرية”.

واختتم قائلا :”لقد حان الوقت لترك للجماهير مساحة للتعبير عن أنفسهم والآن بطريقة ما علينا التقرب اليهم وجعلهم أن يؤمنون بما نقوم به.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى