أخبار الرياضة

أخبار ميسي اليوم حصاد مثير للبرغوث في الليجا قبل مواجهة فياريال

نجح الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مشوار فريقه برشلونة في الدوري الإسباني الموسم الحالي ما وضعه في منافسة شرسة على لقب الليجا بالرغم من البداية الصعبة للنادي الكتالوني في بداية الموسم، حيث سيسعى البرغوث الى مواصلة التألق في مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال التي ستقام في تمام الرابعة والربع مساء غداً الأحد على ملعب “لاسيراميكا” ضمن منافسات الجولة 32 من عمر بطولة الدوري الاسباني.

اخبار ليونيل ميسي اليوم
ونجح ليونيل ميسي خلال الموسم الحالي المشاركة في 29 مباراة بينهم 27 لقاء أساسياً بخلاف مواجهتين كبديل بواقع 2483 دقيقة بمشوار الدوري الاسباني.

كما استطاع ليونيل ميسي أن يسجل 25 هدفاً و9 مرات صنع أهدافاً “أسيست” متصدراً جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني.

وتمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل 3 ركلات جزاء، والتي حصل عليها فريقه في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي فيما لم يتلقى أية حالة طرد مقابل 4 إنذارات صفراء بالموسم الحالي.

كما استطاع ليونيل ميسي ان يسدد 121 كرة خلال الموسم الحالي على مرمى المنافسين بينما حصل على 21 خطاً خلال مباريات فريقه بالبطولة.

ارقام ليونيل ميسي
ارقام ليونيل ميسي
رئيس برشلونة يغرى ميسي بعقد لمدة 3 سنوات لتجديد عقده
يسعى خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسباني، لتجديد عقد نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة، حيث يتصدر هذا الملف أولويات إدارة النادى الكتالونى الجديدة، خاصة أن عقده الحالى ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجارى.

وفقا لشبكة “ESPN” العالمية، أن لابورتا رئيس برشلونة، يريد إغراء النجم الأرجنتيني ميسي، من أجل التوقيع على عقد جديد مع النادى، وينوى رئيس البارسا تقديم عقد للبرغوث الأرجنتيني لتجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية النجم الأرجنتيني تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع البارسا حتى نهاية الموسم الحالى، فى ظل الصراع القوى الذى يخوضه الفريق مع أتلتيكو مدريد وريال مدريد، من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني.

ويرغب ناديا باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، في استغلال عدم تجديد ميسي عقده مع برشلونة، من أجل الحصول على خدماته فى صفقة انتقال حر فى الصيف المقبل.

ونجح ميسي فى قيادة برشلونة لتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 فى تاريخ النادي، على حساب أتلتيك بيلباو، برباعية نظيفة، بعدما سجل النجم الأرجنتيني ثنائية فى اللقاء.

وعزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني الموسم الحالى 2020 – 2021، برصيد 25 هدفا، بعد تسجيله هدفين فى مرمى خيتافى، خلال فوز برشلونة بنتيجة 5 – 2، ليرفع رصيده التهديفى فى الليجا إلى 25 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى