أخبار الرياضة

أحمد عبد القادر يشارك في تدريب الأهلي.. وغياب كريستو عن رحلة الجزائر

انتظم أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، تعافي أحمد عبد القادر من الإصابة العضلية، التي أبعدته عن التدريبات والمباريات، خلال الفترة الماضية.

وأشار «جاب الله» إلى مشاركة أحمد عبد القادر في المران الجماعي كاملا، بعد انتهاء مرحلة العلاج والتأهيل التي خضع لها طوال الفترة الماضية بشكل منفرد.

تأكد غياب كريستو عن مباراة شباب بلوزداد

في السياق نفسه، بدأ محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، ضمن البرنامج البدني المحدد للاعب، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وقال طبيب الفريق، إن كريستو بدأ اليوم مرحلة الجري حول الملعب، في إطار البرنامج البدني المحدد للاعب، للتعافي من إصابة العضلة الخلفية، التي تعرض لها مؤخرا.

ولفت الدكتور أحمد جاب الله، إلى أن كريستو يغيب عن مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، المحدد لها الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة.

الأهلي يستعد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المحدد لها مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


  • الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • أخبار الأهلي

  • أحمد عبد القادر

  • الأهلي وشباب بلوزداد

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى