أخبار الرياضة

أجمل 7 مباريات فى بطولة يورو 2020 قبل موقعة النهائي

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية منافسات كأس أمم أوروبا فى نسختها السادسة عشر “يورو 2020″، التى أقيمت الصيف الحالى بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا، بمواجهة تجمع إيطاليا مع إنجلترا فى المباراة النهائية، المقرر لها التاسعة مساء غد، الأحد، على ملعب “ويمبلى” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وحفلت منافسات بطولة يورو 2020 بالعديد من المباريات القوية، التى استمتع بها جمهور كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، وشهدت إثارة كبيرة وعددا من المفاجآت.

واستعرض الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفضل 7 مباريات خلال بطولة يورو 2020 قبل المباراة النهائية، وهى:

هولندا 3 – 2 أوكرانيا

شارك المنتخب الهولندى فى النسخة الحالية بعد غيابه عن بطولة يورو 2016، وافتتح مواجهاته بلقاء أوكرانيا الذى شهد تقلبات فى النتيجة، فبعدما تقدم منتخب الطواحين بثنائية نجح المنتخب الأوكرانى فى إدارك التعادل، قبل أن يخطف دومفريس هدف الفوز القاتل للمنتخب الهولندى فى الخمس دقائق الأخيرة من المباراة.

البرتغال 2 – 4 ألمانيا

شهدت المباراة تفوقا كبيرا من المنتخب الألماني، فعلى الرغم من تسجيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفا مبكرا، إلا أن منتخب الماكينات نجح فى الرد برباعية متتالية، قبل أن يسجل منتخب برازيل أوروبا الهدف الثانى عن طريق جوتا.

ألمانيا 2 – 2 المجر

على الرغم من التوقعات قبل المباراة تصب فى مصلحة المنتخب الألماني، إلا أن المنتخب المجرى وضع منافسه فى وضع صعب طوال المباراة، من خلال تقدمه فى مرتين، قبل أن ينجح المانشافت فى إدارك التعادل بالدقائق الأخيرة، وينقذ نفسه من الخروج المبكر.

كرواتيا 3 – 5 إسبانيا

تعد من أمتع مباريات يورو 2020، والتى انتهت بعد امتدادها للأشواط الإضافية، وبدأ المنتخب الكرواتى المباراة بقوة من خلال تقدمه بهدف من خطأ فادح لحارس إسبانيا أوناى سيمون، إلا أن منتخب الماتادور نجح فى الرد بثلاثية، الأمر الذى جعل الجميع يؤكد أن اللاروخا فى طريقه إلى دور ربع النهائي، إلا أن المنتخب الكرواتى نجح فى أخر الدقائق من تسجيل هدفين، ليمتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، ويعد المنتخب الإسباني لفرض شخصيته وتسجيل ثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.