أخبار الرياضة

أجمل 10 أهداف لإنتر ميلان فى ملعب نابولى قبل قمة الدوري الإيطالي

ترك لاعبو إنتر ميلان الإيطالى بصمة تهديفية لا تنسى في ملعب نابولى خلال المواجهات التى جمعت النيراتزورى وفريق الجنوب خلال السنوات الماضية، وذلك قبل المباراة التي تجمع بينهما مساء غد الأحد على ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2020-2021.

ونشرت القناة الرسمية لنادى إنتر ميلان على موقع “يوتيوب” فيديو لأجمل 10 أهداف سجلها الفريق ضد نابولى على ملعب الأخير وجاء أبرزها عن طريق العديد من النجوم منهم: روميلو لوكاكو، صامويل إيتو، لوثار ماتيوس، دينيس بيركامب، أليساندرو ألتوبيلي، يوري دجوركاييف”.

واقترب إنتر ميلان من التتويج بلقب مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 – 2021، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق كاليارى بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الكالتشيو.

ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 74 فى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسييه فريق ميلان الوصيف برصيد 63 نقطة، وجاء فريق نابولى فى المركز الخامس برصيد 59 نقطة، بعد تخطيه مضيفه فريق سامبدوريا بثنائية نظيفة فى الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى