أخبار الرياضة

أبرز أرقام سولشاير مع مانشستر يونايتد بعد تجديد عقده حتى 2024

حقق النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أرقاما مميزة خلال مشواره التدريبى مع الشياطين الحمر، وذلك قبل الإعلان أمس السبت، عن تجديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم حتى عام 2024، مع خيار التجديد لعام إضافي.

وقاد سولشاير مانشستر يونايتد في 151 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الفريق في تحقيق 84 انتصارا بالإضافة إلى 34 تعادلا و33 هزيمة، وسجل اللاعبين 280 هدفا خلال هذه المسيرة فيما استقبلت شباكهم 154 هدفا.

ومنح سولشاير 16 لاعباً مختلفاً تحت سن العشرين مشاركتهم الأولى مع مانشستر يونايتد خلال 151 مباراة خاضها مع الفريق، أكثر من جوزيه مورينيو ولويس فان جال وراين جيجز وديفيد مويس معاً (15 لاعب في 302 مباراة).

منذ أول مباراة مع سولشاير في ديسمبر 2018، فقط مانشستر سيتي (221) وليفربول (217) حصدا نقاط في الدوري الممتاز أكثر من مانشستر يونايتد (180 نقطة).

وعلق سولشايرعلى تجديد عقده مع مان يونايتد قائلا “الكل يعرف شعوري تجاه هذا النادي ، وأنا سعيد بتوقيع هذا العقد الجديد. إنه وقت مثير لمانشستر يونايتد ، لقد قمنا ببناء فريق يتمتع بتوازن جيد من الشباب واللاعبين ذوي الخبرة المتعطشين للنجاح”.

وواصل مدرب اليونايتد :”لدي فريق تدريب رائع من حولي ، ونحن جميعًا على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتنا. مانشستر يونايتد يريد الفوز بأكبر وأفضل الألقاب وهذا ما نسعى إليه جميعًا. لقد تحسننا ، داخل وخارج الملعب ، وسيستمر ذلك خلال المواسم القادمة.

وأتم لا أطيق الانتظار حتى أخرج أمام ملعب أولد ترافورد مزدحم وبدء هذه الحملة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.