أخبار الرياضة

آرسنال يربط سميث رو بعقد طويل الأمد ويصنع منه البديل المناسب لأوزيل

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي ربط لاعبه الشاب إميل سميث رو بعقد طويل الأمد مع النادي، بالإضافة إلى منحه القميص الرقم 10 المميز، ليكون أول لاعب يرتديه بعد رحيل الألماني مسعود أوزيل.

وقال آرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي: “وقع إميل سميث رو عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي، كان لاعب خط الوسط المهاجم معنا منذ سن التاسعة وتقدم في صفوف الأكاديمية الخاصة بنا، حيث ظهر مع جميع شبابنا أثناء تطوره مع النادي”.

أضاف البيان: “توج تطوره وعمله الجاد مع زملائنا في الأكاديمية في السنوات الأخيرة بتأثيره الكبير في الفريق الأول الموسم الماضي، حيث شارك في 33 مباراة في جميع المسابقات”.

وتابع: “بالتزامن مع عقده الجديد طويل الأجل، يمكننا أيضًا الكشف عن أن إميل سيرتدي القميص رقم 10 لموسم 2021/22”.

بدوره، قال المدرب ميكيل أرتيتا: “كما رأينا جميعًا الموسم الماضي، إميل لاعب ذكي يتمتع بقدرات ممتازة، حدته عند المنعطف ورؤيته الاستثنائية جعلته بالفعل لاعباً أساسياً بالنسبة لنا”.

وواصل: “كان موقفه واستعداده للتعلم أيضًا مثيرًا للإعجاب، رصيد كبير لفريقنا في أكاديميتنا الذي منح إميل تعليماً عظيماً وعمل بشكل رائع للمساعدة في تطوره من خلال الفئات العمرية”.

وأشار: “يعود الفضل أيضًا إلى لاعبينا الكبار، الذين لعبوا دورًا مهمًا لمساعدة إميل على التطور واكتساب الثقة والأداء بالطريقة التي قام بها الموسم الماضي”.

أتم: “أعلم أن الجماهير ستنضم إلينا في سعادتها لأن إميل قد تعهد بمستقبله للنادي، نحن نتطلع الآن إلى مساعدته على التطور بشكل أكبر ورؤيته يصبح أكثر أهمية للفريق الشاب القوي الذي نقوم ببنائه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.