أخبار الرياضة

آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي ينتظر هدية سباليتي

ينتظر الدولي الجزائري آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي، الحصول على فرصة حقيقة جديدة في مشواره الاحترافي مع فريقه الحالي، خلال الموسم المقبل 2021/22.

وتعاقد نابولي مع الإيطالي لوتشيانو سباليتي لتولي منصب المدير الفني للفريق بدء من الموسم الجديد، وينوي الأخير منح الفرصة لكافة عناصر الفريق قبل الاستقرار على التشكيلة الأساسية.

من جهته قال فيتوريو توستو لاعب نابولي الأسبق إن وناس سيكون أمام فرصة مثالية ليفرض نفسه مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، مع وصول سباليتي.

وأضاف في تصريحات إذاعية: “سباليتي مجنون ولا يخشى المُغامرة، وأتوقع أن يمنح الفُرصة لآدم وناس، والذي سيكون بكل تأكيد قادرا على التحول للاعب أساسي في الفريق”.

وأكمل لاعب نابولي الأسبق : “أقول ذلك بكل ثقة، رغم أن وناس لم يحصل على فرصة كاملة خلال السنوات الماضية مع نابولي، أنتظر بفارغ الصبر مشاركته مع الفريق”.

وأفاد بقوله: “آدم وناس عليه أن يكون في مستوى التحدي وعلى قدر المسئولية، ويجب عليه أن يُظهر للجهاز الفني بأنه قادر على المشاركة مع الفريق المستوى الاحترافي المميز، بجانب تحمل الضغوط”.

وأتم بقوله: “سباليتي في النهاية لا يعتمد إلا على مردود كل لاعب فوق المستطيل الأخضر، حتى وإن كان عائدا من الإصابة، أو قادما من فريق درجة ثانية، المهم أن يصنع الفارق”.

من جهته كشف لوشيانو سباليتي، المدير الفني الجديد لفريق نابولي الإيطالي، عن خطته مع الفريق في الموسم الجديد 2020-2021، مشيدا في الوقت ذاته بالقائد لورنزو إنسيني، مشيرا إلى أنه كما كان يتخيله كقائد للفريق.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي : “على المدرب زرع الثقة في اللاعبين، يجب على المدرب أن يمتلك رسالة ويتمكن من إيصالها لجميع أعضاء الفريق، ثم يجب عليك إنشاء شيء ما لتحفيزهم، لجعلهم قادرين على التعرف على أنفسهم”.

وتابع قائلا: “أنا مجرد مدرب، ولا أهتم بمشاكل الإدارة، صحيح أنه عندما تكون هناك مشاكل متعلقة بعملي فإنني أتحدث مع الإدارة من أجل حلها، ولكنني لا أذهب إلى الرئيس كي أنهك النادي بالديون وأفسد مشروع النادي بأكمله، نحن نحاول تحسين الفريق في أقصى حد دون التخلص من أي لاعب قد نستفيد منه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.