ستريت ستايل.. غرائب الموضة في لندن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 7:54 صباحًا
ستريت ستايل.. غرائب الموضة في لندن

الصحافة السعودية:وكالات

إذا كانت لندن واحدة من أهم عواصم_الموضة في أوروبا ، فهي أيضاً أغربها على الإطلاق. إذ إن النساء اللواتي يرتدن شوارع العاصمة البريطانية على هامش ” أسبوع_لندن_للموضة ” لاترضيهنّ الكلاسيكية ولذلك يبحثن عن إطلالات مبتكرة تُبعد شبح الملل عن أزيائهن والروتين عن إطلالاتهن.
– تُضيف نساء لندن لمسات مبتكرة على الإطلالات الكلاسيكية لتُبعد عنها صفة التكرار، فنراهنّ ينسّقن الأثواب المزيّنة بالأزهار والأزياء المطبّعة بالمربعات مع أحذية ذات ألوان صارخة.
– الخلطات اللونية المرحة هي المفضّلة بالنسبة للعديد من النساء اللواتي يتجوّلن في شوارع لندن، فهي تضيف لمسات من الإشراق على الأجواء الضبابيّة لهذه المدينة.
– لا تتردّد نساء لندن في اعتماد الأزياء المعدنيّة اللمّاعة في إطلالاتهن النهارية. وقد يعتمدن على تنسيقها أيضاً مع اكسسوارات معدنيّة لتكتمل إطلالاتهنّ البرّاقة.
– الأحذية العالية الساق من العناصر الأساسية في إطلالة المرأة التي تتجوّل في شوارع لندن. ويمكن لهذه الأحذية أن تأخذ الطابع العمليّ، أو “الغلامور”، أو “الروك” حسب الحاجة والمزاج.
– قد تصادفون في لندن امرأة ترتدي ثوباً فوق سروال من الدنيم، أو تنوّرة حريريّة مطبّعة مع “تي شيرت” قطنيّة بيضاء. فلا وجود لأي ممنوعات في قاموس الموضة البريطانية.

رابط مختصر