توم فورد يفتتح أسبوع نيويورك لموضة ربيع وصيف 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 7:41 صباحًا
توم فورد يفتتح أسبوع نيويورك لموضة ربيع وصيف 2018

الصحافة السعودية:وكالات

قدّم المصمم الأميركي توم فورد عرضه للأزياء الجاهزة الخاصة بربيع وصيف 2018 مفتتحاً “أسبوع نيويورك للموضة”، و”شهر الموضة” الذي سيتضمّن بالإضافة إلى فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، أسابيع لندن، وميلانو، وباريس. فما جديد فورد الذي يُعتبر أحد أشهر المصممين الأميركيين المعاصرين؟
بطاقة الدعوة إلى هذا العرض ترافقت مع العطر الجديد الذي أطلقته مؤخراً دار Tom Ford، أما الحضور فتضمّن كالعادة أسماء شهيرات وفيّات لهذه الدار أمثال: النجمة جوليان مور، العارضة سيندي كراوفورد وابنتها كايا، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، العارضة نعومي كامبل وسواهنّ.
هذه المرة لم يُطبّق المصمم توم فورد سياسة See now,buy now التي انتشرت في المواسم الماضية، والتي تسمح بشراء قطع المجموعة مباشرةً بعد العرض.
ولكنه قدّم مجموعة مميزة مستوحاة من تسعينيّات القرن الماضي تضمّنت 37إطلالة عصريّة.
انقسم عرض Tom Ford لربيع وصيف 2018 إلى قسمين: الأول تضمّن أزياءً نهاريّة حملت الكثير من الجرأة الذي يُعرف بها خطّ المصمم توم فورد في التصميم. أما القسم الثاني فموجّه لأزياء السهرات والمناسبات. وقد افتُتح العرض بطلّة عصريّة باللون الزهري الفاتح والذي أصبح يُعرف باسم Millenial Pink كونه اللون المفضّل لدى “جيل الألفيّة”. تألّفت هذه الإطلالة من بنطلون قصير رافقته سترة “بلايزر” و”توب” لمّاع.

رابط مختصر